‫الرئيسية‬ تكنولوجيا أجدد الأجهزة رسميًا : OnePlus تزيح الستار عن الهاتفين OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro

رسميًا : OnePlus تزيح الستار عن الهاتفين OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro

مثلما كان مخططًا بشكل فعلي، وبعد حملة تسويقية كبيرة جدا، قامت مؤسسة OnePlus أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro في الحدث الذي عقدته للتو بالولايات المتحدة الامريكية الأمريكية. وكما ذكرت التسريبات الفائتة تمامًا، فالهاتف OnePlus 7 الحديث يجيء بترقية طفيفة مضاهاة مع التليفون OnePlus 6T الجاري، بينما يُعد OnePlus 7 Pro هو التليفون الرائد الحقيقي لشركة OnePlus ذلك العام.

وعندما يرتبط الشأن بالتصميم، فالهاتف OnePlus 7 الحديث يستلهم جزءًا هائلًا من تصميمه من التليفون OnePlus 6T الجاري. ذلك التليفون سيضم بدوره قطعًا ضئيلًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة بهدف كاميرا السيلفي الأمامية وكاميرتين لاغير في الأمام الخلفية على ضد التليفون OnePlus 7 Pro الذي سيضم كاميرا سيلفي أمامية منبثقة وثلاث كاميرات في الخلف. ولأنه يضم كاميرا سيلفي أمامية منبثقة، فالهاتف OnePlus 7 Pro يجيء مع شاشة شاغرة تمامًا من القطع أو الثقب الأمر الذي يجعلها تغطي نسبة هائلة جدًا من الأمام
ووفقا لشركة OnePlus، فقد أوضحت أن التليفون OnePlus 7 الحديث يضم شاشة Optic AMOLED بكمية 6.41 إنش وبدقة +FullHD تتميز بمعدل تجديد يصل 60Hz، وخصائص رائدة أخرى تشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بمقدار 6GB أو 8GB، وكاميرا أمامية بحرص 16 ميغابكسل في القطع المتواجد في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، فضلا على بطارية بسعة 3700mAh تدعم تكنولوجيا الشحن السريع 20W Warp Charge عن طريق منفذ USB Type-C. وعلاوة على هذا، فقد أعلنت لنا مؤسسة OnePlus أيضا أن التليفون OnePlus 7 يضم كاميرا رئيسية في الخلف بعناية 48 ميغابكسل وسيتواجد بجانبها كاميرا ثانية لإستشعار بيانات العمق، بينما يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ويعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie.

رسميًا : OnePlus تزيح الستار عن الهاتفين OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro

وبالعودة إلى الكاميرا الرئيسية الخلفية المزدوجة، فهي تدعم تكنولوجيا تثبيت الصورة OIS، وتجلب معها الوضعين +Ultrashot HDR و Super Resolution، مثلما أنها توفر التمكن من إلحاق مقاطع مرئية 4K بمعدل 60 محيط في الثانية، وفيديوهات 1080p بمعدل 240 محيط في الثانية، وفيديوهات 720p بمعدل 480 محيط في الثانية.

أما فيما يتعلق التليفون OnePlus 7 Pro، فقد أوضحت لنا مؤسسة OnePlus أنه يضم شاشة Fluid AMOLED منحنية الطرفين بكمية 6.67 إنش وبدقة +Quad HD تتميز بمعدل تجديد يصل 90Hz، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بمقدار يبلغ إلى 12GB، وكاميرا أمامية منبثقة بحرص 16 ميغابكسل، فضلا على بطارية بسعة 4000mAh تدعم تكنولوجيا الشحن السريع 30W Warp Charge بواسطة منفذ USB Type-C. وعلاوة على هذا، فقد أعلنت لنا المؤسسة الصينية ايضا أن التليفون OnePlus 7 Pro سيضم ثلاث كاميرات في الخلف تصل دقة الكاميرا الرئيسية فيها 48 ميغابكسل، بينما تأتي الكاميرا الثانية التي تصل دقتها 8 ميغابكسل مع عدسة مقربة، والكاميرا الثالثة التي تصل دقتها 16 ميغابكسل مع عدسة واسعة الزاوية. وعلى الرغم من الكاميرا الرئيسية الخلفية الثلاثية، فالهاتف OnePlus 7 Pro يضم بدوره مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ويعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie، مثلما أنه يضم مكبرات صوتية مزدوجة مزودة بتقنية Dolby Surround مثل الكثير التليفون OnePlus 7.

وبالعودة إلى الكاميرا الرئيسية الخلفية الثلاثية، فهي تدعم مثلما تَستطيع أن تتوقع تكنولوجيا تثبيت الصورة OIS والتثبيت الرقمي EIS. وكما هو الوضع مع كاميرا التليفون OnePlus 7، فهي تجلب معها أيضًا الوضعين +Ultrashot HDR و Super Resolution، مثلما أنها توفر التمكن من إلحاق مقاطع مرئية 4K بمعدل 60 محيط في الثانية، وفيديوهات 1080p البطيئة بمعدل 240 محيط في الثانية، وفيديوهات 720p بمعدل 480 محيط في الثانية.

في الختام، ذكرت لنا مؤسسة OnePlus أن التليفون OnePlus 7 سوف يكون متاحًا باللونين الأحمر والأسود وبشكل متفرد في الصين والهند، بينما سوف يكون التليفون OnePlus 7 Pro متاحًا في أميركا الأمريكية إبتداء من 17 شهر مايو، وفي بلدان أخرى أيضًا، بما في هذا كندا وأغلب بلدان أوروبا والهند ودولة الصين وهونغ كونغ. وإليكم أسفله جدول مواعيد الأثمان :

‫شاهد أيضًا‬

أنواع حبوب منع الحمل

حبوب منع الحمل تُعرّف حبوب منع الحمل بأنّها مُستحضرات هرمونيّة تحتوي على الإستروجين والبرو…